• EMAARإفصاح الشركة بخصوص تسعير أسهم شركة إعمار للتطوير ش.م.ع. (قيد التحول)
  • AMANATنتائج اجتماع مجلس الإدارة المنعقد بالتمرير
10:00
01 january 2014
الصفحة الرئيسية > الشركات > الحلول المؤسسية

الحلول المؤسسية

يقدم سوق دبي المالي باقة متكاملة من الحلول المؤسسية والتي تشمل خدمات مسجل الشركة والاكتتابات العامة وحقوق الإصدار بالنيابة عن الشركات المدرجَة في سوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي والشركات التي ترغب في إدراج أسهمها .

ويعد سوق دبي المالي البورصة الرائدة في المنطقة من خلال امتلاكه لخبرة وتجربة متميزة في خدمة المتعاملين بدءاً بالشركات الجديدة وانتهاء بالشركات الكبيرة متعددة الجنسيات، علاوة على ذلك، يساعد السوق الشركات المدرجة على الاحتفاظ بسجل محدث بمساهميها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر سوق دبي المالي خدمات متطورة لإجراءات الشركات، من خلال ما يزيد على 15 سنة من الخبرة في هذا المجال نيابة عن الشركات الإماراتية الكبرى وإدارة الحسابات الكبرى للشركات المتعددة الجنسيات.

فضلاً عن ذلك، يقدم السوق خدماته للشركات المدرجة فيه على نحو يتسم بالشفافية والأخلاق المهنية بشأن الإلتزام بالمعايير التنظيمية ومعايير الامتثال.

وتتضمن الخدمات المميزه التي يقدمها السوق للشركات المدرجة على سبيل المثال:

  1. الجمعية العمومية التأسيسية وخدمات التصويت والتخطيط والتنظيم لعقد الجمعيات العمومية للشركات ‘على سبيل المثال الجمعية العمومية السنوية العادية والجمعية العمومية غير العادية
  2. توزيع أرباح الشركات السنوية وغيرها من المدفوعات.
  3.  خدمة الاكتتابات العامة و إدارة عملية زيادة رأس المال.
قائمة الخدمات

وبالإضافة إلى مهام التسجيل الأساسية، فإننا بصدد التوسع في خدماتنا على نحو مستمر لإضافة قيمة إلى أعمال الشركات، وفيما يلي موجز مفصل بشأن الخدمات التي يقدمها السوق: