سوق دبي المالي وناسداك دبي ينظمان احتفالية خاصة لقرع الجرس تعزيزاً لجهود نشر المعرفة المالية وتوعية المستثمرين

World Investor Week Bell ringing photo-ebents page
   بمشاركة هيئة الأوراق المالية والسلع، استضاف سوق دبي المالي وناسداك دبي احتفالية خاصة لقرع الجرس بمناسبة "أسبوع المستثمر العالمي 2020"، المبادرة السنوية التي أطلقتها المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية أيوسكو IOSCO بهدف الترويج لجهود التوعية الاستثمارية وحماية حقوق المستثمرين.

حضر احتفالية قرع جرس افتتاح جلسة التداول سعادة الدكتور عبيد الزعابي، الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع، حسن السركال، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي، وحامد علي، الرئيس التنفيذي لبورصة ناسداك دبي ونائب الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في المؤسسات ذات الصلة بأسواق رأس المال.

ويتضمن أسبوع المستثمر العالمي سلسلة احتفاليات مماثلة لقرع جرس الافتتاح أو الإغلاق في العديد من البورصات العالمية بالتعاون مع الهيئات الدولية المعنية بقطاع أسواق المال. وتنظم البورصتان في إطار مشاركتهما النشطة في هذا الحدث أيضاً جلستين تعريفيتين افتراضيتين يومي الثلاثاء والأربعاء للمستثمرين والوسطاء حول المنصة الجديدة المرتقبة لتداول عقود الأسهم المستقبلية، والتي من المقرر إطلاقها خلال شهر أكتوبر الجاري.   

عرض معرض الصور