• TAKAFUL-EMتنويه من الشركة
  • UPPاجتماع مجلس الإدارة بالتمرير
10:00
01 january 2014
الصفحة الرئيسية > نبذة عن السوق > الفعاليات > تفاصيل الفعالية

سوق دبي المالي يستعرض خدماته الذكية في جيتكس 2018

Gitex 2018 4

 يلقي سوق دبي المالي الضوء على مجموعة متنوعة من خدماته الذكية الجديدة، وذلك خلال مشاركته في فعاليات أسبوع جيتكس لتكنولوجيا المعلومات الذي يقام خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي. ويتيح السوق لزوار المعرض فرصة الاطلاع على أحدث الحلول والتطبيقات الذكية التي تُمكن المتعاملين من مستثمرين وشركات مدرجة وشركات وساطة وغيرهم من متابعة استثماراتهم أولاً بأول وإنجاز معاملاتهم أينما كانوا ووقتما شاءوا.

وقد نجح السوق في تطوير مجموعة متميزة من الحلول المبتكرة التي تم إطلاقها في إطار استراتيجية "البورصة الذكية"، الأمر الذي أسهم في تعزيز مكانته الرائدة على المستوى الإقليمي من حيث المبادرة والابتكار وتوظيف أحدث التقنيات من أجل توفير خدماته عبر وسائط متعددة تتناسب مع احتياجات كافة المتعاملين.

وتضم باقة الخدمات الجديدة والمطورة التي استعرضها السوق في جيتكس 2018 إطلاق النسخة المحدثة من تطبيق السوق للهواتف الذكية وإطلاق خدمات التوقيع الالكتروني واستخراج رقم المستثمر من خلال بطاقة الهوية الإماراتية، علاوة الإطلاق التجريبي لخدمة إدارة الجمعيات العمومية باستخدام تقنيات بلوك تشين، والإطلاق التجريبي لخدمة المحادثة النصية التفاعلية Chatbot، بالإضافة إلى إطلاق مسابقة سوق دبي المالي للأسهم المفتوحة للجمهور.

وشارك سوق دبي المالي ضمن منطقة "خدمات الأعمال" بجناح حكومة دبي الذكية، حيث قام فريق من المسؤولين والمختصين في السوق بتقديم عروض حية حول خدمات السوق الذكية لرواد المعرض.

عرض معرض الصور