• DARTAKAFULاجتماع مجلس الإدارة
  • SFWAMUBASHERخبر صحفي
10:00
01 january 2014
الصفحة الرئيسية > نبذة عن السوق > الفعاليات > تفاصيل الفعالية

سوق دبي المالي ينظم احتفالية خاصة بمناسبة "يوم العلم"

نظم سوق دبي المالي احتفالية خاصة بمناسبة "يوم العلم"، المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، للإحتفاء بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة عبر سلسلة من الفعاليات وبمشاركة كافة أبناء الوطن والمقيمين. ويمثل "يوم العلم" مناسبة وطنية سنوية يحتفل بها شعب الإمارات العربية المتحدة، تزامناً مع يوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئاسة الدولة في الثالث من نوفمبر.

شهد الإحتفالية سعادة عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، وحضرها كافة موظفي السوق، إلى جانب العاملين في شركات الوساطة والمستثمرين المتواجدين في قاعة التداول، حيث تم رفع علم الدولة وعزف السلام الوطني.

وبهذه المناسبة أطلق سوق دبي المالي مبادرة يقوم من خلالها موظفو السوق بالتعبير بالكلمة والصورة عن مفهوم (أسعد شعب)، وذلك بهدف التأكيد على أن التناغم والتواصل، والعلاقة الوطيدة والمحبة المتبادلة، بين القيادة والشعب، هي من أهم الأسباب، التي جعلت الإماراتيين والمقيمين أسعد شعب.

وعلاوة على ذلك فقد بادر سوق دبي المالي إلى وضع لافتات تعبر عن الإحتفاء بهذه المناسبة عبر موقعه الإلكتروني، وذلك في إطار الجهود المتعددة والهادفة إلى تعزيز الوعي بقيمة ومكانة العلم كرمز لهذا الوطن ماضياً وحاضراً ومستقبلاً.

وقال سعادة عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة السوق:" علمنا هو رمز فخرنا ومصدر عزتنا، مكانته راسخة في قلوبنا جميعاً، ونحن سعداء بالإحتفال بيوم العلم، تعبيراً عن ولائنا المطلق لبلادنا الحبيبة وحكامنا، وعن فخرنا الكبير كوننا أبناء لدولة الإمارات العربية المتحدة. لقد أضافت احتفالية يوم العلم يوماً جديداً من أيام السعادة في الإمارات ومناسبة للتعبير عن تجديد الولاء والتعبير عن الحب والإنتماء لبلادنا. وفي حقيقة الأمر فإن هذا الحب وذاك الإنتماء حاضران دائماً وأبداً، ويتم التعبير عنهما بأشكال عدة في صورة العمل المخلص والإجتهاد والمثابرة، الأمر الذي وضع دولة الإمارات العربية المتحدة في مقدمة دول العالم وجعل من شعب الإمارات أسعد شعب. إننا نتشرف برفع خالص التهاني إلى أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة، كما نجدد العهد بمواصلة العمل الدؤوب والمخلص لتسريخ مكانة الدولة المرموقة على المستوى العالمي، استمراراً لمسيرة التميز التي وضع لبنتها الأولى الآباء المؤسسون للدولة، وتمضى قيادتنا الرشيدة على نهجها برؤية ثاقبة وعزيمة لا تفتر من أجل خير ورفاهية شعب الإمارات."
عرض معرض الصور