«شيميرا كابيتال ليمتد» تُدرج صندوقاً استثمارياً متداولاً في سوق دبي المالي

Chimera 
قرع السيد سيف فكري، الرئيس التنفيذي لشركة شيميرا كابيتال ليمتد المتخصصة في نشاط إدارة الأصول ومقرها أبو ظبي والمملوكة بالكامل لشركة شيميرا للاستثمار (ذ.م.م)، جرس افتتاح التداول في سوق دبي المالي احتفالاً بإدراج صندوق الاستثمار المتداول «شيميرا ستاندرد أند بورز الإمارات يوسيتس» (كود بلومبيرج: CHAE) في سوق دبي المالي تحت رمز (CHAE).

ويُحاكي الصندوق الجديد المؤشر الاسترشادي S&P UAE BMI Liquid 20/35 (كود بلومبيرج: SPUAECAN)، الذي تم تطويره بواسطة «اس اند بي داو جونز انديسيس ذ.م.م.»، علماً أن وحداته قابلة للاستبدال والتداول بشكل كامل وشفاف. ويضم المؤشر الاسترشادي الأسهم الكبرى من حيث القيمة السوقية ومستوى السيولة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتالي سيتيح الصندوق فرصة فريدة من نوعها للاستفادة من فرص النمو الاقتصادي في دولة الإمارات.

وقد شارك في احتفالية إدراج الصندوق السيد حسن السركال، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي، والسيد حامد علي، الرئيس التنفيذي لبورصة ناسداك دبي ونائب الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي، بالإضافة إلى نخبة من ممثلي كبرى الشركات والمؤسسات المتعاونة مع  شركة شيميرا كابيتال في إدراج الصندوق.

عرض معرض الصور