شيميرا كابيتال تقرع جرس الافتتاح في سوق دبي المالي احتفالاً بإدراج صندوق المؤشرات المتداولة شيميرا ستاندردز آند بورز الإمارات شريعة المتداول –الشريحة (ب)- ذات العائد الموزع

Chimera ETF
قرع سيف فكري، الرئيس التنفيذي لشركة شيميرا كابيتال (ذ.م.م) المتخصصة في تأسيس وإدارة صناديق الإستثمار ومقرها أبوظبي والتابعة لشركة شيميرا للاستثمارات (ذ.م.م)، جرس بدء التداول احتفالاً بإدراج صندوق المؤشرات المتداولة شيميرا ستاندردز آند بورز الإمارات شريعة المتداول –الشريحة (ب)- ذات العائد الموزع في سوق دبي المالي.

وقد تم إدراج وحدات الشريحة (ب) من الصندوق ذات العائد المُوزع في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (CHAESHIN). ويحاكي الصندوق المؤشر الاسترشادي S&P UAE Domestic Shariah Liquid 35/20 Capped Index، الذي يتضمن أكبر الشركات من حيث القيمة السوقية في الدولة.

حضر احتفالية قرع الجرس حسن السركال الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي، وسيف فكري الرئيس التنفيذي لشركة شيميرا كابيتال، بالإضافة إلى عدد آخر من كبار المسؤولين من الجانبين.

وتتيح الشريحة (ب) توزيع الأرباح العائدة إلى الصندوق عن استثماراته في الأسهم المشمولة ضمن مؤشر ستاندرد آند بورز الامارات شريعة على المساهمين. ويقيس المؤشر أداء مجموعة من الأسهم عالية السيولة لشركات تتخذ من الإمارات مقرًا لها، ومن ثم يتيح الصندوق الجديد للمستثمرين الاستفادة من نمو فئة أصول جديدة تحمل آفاق نمو كبيرة في أسواق المال الإماراتية.



عرض معرض الصور