• DSIنتائج اجتماع مجلس الإدارة
  • SALAM_BAHتنويه من الشركة
10:00
01 january 2014
الصفحة الرئيسية > نبذة عن السوق > الفعاليات > تفاصيل الفعالية

جائزة الرئيس للتميز

كرم سعادة عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي، الموظفين المتميزين ممن فازوا بجائزة الرئيس للتميز، وذلك خلال احتفالية خاصة بهذه المناسبة بحضور كبار المسؤولين في السوق. وأشاد كاظم بجهود كافة العاملين في سوق دبي المالي الذين أسهمت مبادراتهم في وصول السوق إلى مكانة مرموقة بين أسواق المال باعتباره سوقاً ماليةً إقليميةً بمقاييس عالمية، وبما يتواكب مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز مكانة الإمارة كمركز مالي حيوي على المستوى العالمي.

وتهدف جائزة الرئيس للتميز إلى تقدير الموظفين المتميزين ممن يعملون بدأب لتحقيق الإضافة النوعية في العمل بما يتماشى مع القيم المؤسسية لسوق دبي المالي وفي مقدمتها الإبداع والكفاءة. وتستند الجائزة إلى معايير جائزة دبي للجودة ومعايير التميز المؤسسي في حكومة دبي، وتهدف إلى تقدير الموظفين المتميزين ومكافأتهم على جهودهم التي أسهمت في تنفيذ العديد من المبادرات التطويرية الرامية إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للسوق وتعزيز مكانته اقليمياً وعالمياً. وتضم جائزة الرئيس للتميز 8 فئات هي: القائد المتميز، الموظف المتميز، الموظفة المتميزة، النجم الصاعد، المبادرة الإبداعية المتميزة، الموظف التقني المتميز، الموظف المتخصص المتميز، بالإضافة الى فريق العمل/ المشروع المتميز.

شملت قائمة الفائزين 12 موظفاً من بين 26 موظفاً تقدموا بملفات ترشيح، وقد حصل الفائزون على درع التميز وشهادات تقدير ومكافآت مالية. وشملت قائمة إنجازات الموظفين والتي أهلتهم للفوز بجائزة الرئيس للعام الحالي المشروعات التالية: التسليم مقابل الدفع، مركز الاتصال، خدمات تنظيم الجمعيات العمومية، التداول بالهامش والتداول المباشر، ومبادرة علاقات المستثمرين.

وعبر سعادة عيسى كاظم خلال حفل التكريم عن سعادته بما حققه موظفو السوق من إنجازات عبر السنوات الخمسة عشر الماضية، حيث نجح سريعاً في تصدر المشهد بين أسواق المال الإقليمية، وسجل حضوراً ملفتاً بين الأسواق الرئيسية حول العالم بما عزز من مكانة دبي كمركز مالي عالمي انطلاقاً من رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة في دبي. وأشار سعادته إلى أن تلك الإنجازات هي محصلة جهد فريق متكامل ومتجانس يضم العشرات من الكفاءات والكوادر المتميزة التي تضع الإبداع والكفاءة، وهما من أبرز القيم المؤسسية للسوق، نصب أعينها. كما حث سعادة عيسى كاظم موظفي السوق على مواصلة عملهم الدؤوب بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للسوق في المرحلة المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن سوق دبي المالي يوفر بيئة عمل جذابة بوجه عام، ولمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص، من خلال الحرص على تطوير الكوادر البشرية وتوفير التدريب والتأهيل اللازمين وفتح آفاق التطور الوظيفي. ويمثل مواطنو الدولة 63% من قوة العمل في السوق، وهي من النسب العالية على مستوى القطاع المالي في الدولة، كما يشغلون 100% من المراكز القيادية.

عرض معرض الصور