• TAKAFUL-EMتنويه من الشركة
  • UPPاجتماع مجلس الإدارة بالتمرير
10:00
01 january 2014
الصفحة الرئيسية > نبذة عن السوق > الفعاليات > تفاصيل الفعالية

يوم العلم 2015

نظم سوق دبي المالي احتفالية خاصة بمناسبة "يوم العلم" حيث تم رفع علم الإمارات العربية المتحدة وعزف السلام الوطني وسط حضور كثيف من كافة موظفي السوق يتقدمهم راشد حمد الشامسي، نائب رئيس مجلس الإدارة، كما شارك في الاحتفالية العاملون في شركات الوساطة والمستثمرون المتواجدون في قاعة التداول.

ويمثل "يوم العلم" مناسبة وطنية سنوية يحتفل بها شعب الإمارات العربية المتحدة، تزامناً مع يوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئاسة الدولة في الثالث من نوفمبر. وقد جاء إطلاق هذه المناسبة الوطنية في إطار مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، للإحتفاء بعلم الدولة عبر سلسلة من الفعاليات المتزامنة لرفع العلم تعبيراً عن الفخر بعلم الدولة وتجديد الولاء والانتماء لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة.

وقد نظم سوق دبي المالي في إطار تلك الاحتفالية مسابقة لموظفيه حول تاريخ الإمارات، كما تبارت مختلف قطاعات السوق لإنتاج لوحات فنية تعبر عن هذه المناسبة الوطنية، كما اكتست قاعة التداول ومكاتب السوق بعلم الدولة وزينت لافتات تعبر عن الإحتفاء بهذه المناسبة موقعه الإلكتروني، وذلك في إطار الجهود المتعددة والهادفة إلى تعزيز الوعي بقيمة ومكانة العلم كرمز لهذا الوطن ماضياً وحاضراً ومستقبلاً.

وقال سعادة عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة السوق:" يقدم احتفال "يوم العلم" درساً فريداً في الانتماء للأوطان واحتفالية لا مثيل لها مفادها أن علمنا هو رمز فخرنا ومصدر عزتنا ومكانته راسخة في قلوب أبناء هذا الوطن بل والمقيمين على أرضه، كما أنها مناسبة للتعبير عن عميق ولائنا وانتمائنا لبلادنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة. إننا نتشرف برفع خالص التهاني إلى أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة، كما نؤكد أن هذه المناسبات الوطنية الغالية على قلوبنا ينبغي أن تكون دوماً فرصةً لتجديد العهد بمواصلة العمل الدؤوب والمخلص لترسيخ مكانة الدولة المرموقة على المستوى العالمي وتحقيق ما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة من تميز وازدهار في كافة المجالات."

عرض معرض الصور