• IFAتنويه من الشركة
  • NIHتنويه من الشركة
10:00
01 january 2014
الصفحة الرئيسية > الشركات > الأوراق المالية المدرجة > الأوراق المالية > بيانات الشركة المدرجة


تكافل الإمارات (ش م ع)

TAKAFUL-EM
1.950
-0.010
-0.510%
ملخص الفترة

ملخص التداول -

سعر الافتتاح سعر الإغلاق السعر السابق التغيير (%) أعلى أدنى
افضل طلب افضل عرض
طلب (السعر) طلب (الحجم) عرض (السعر) عرض (الحجم) 52 أعلى أدنى 52
آخر صفقة عدد الصفقات الحجم القيمة
التاريخ:
السعر:
الحجم:

رسم ملخص التداول -

ملخص يومي -

  • السوق: سوق دبي المالي
  • الرمز: TAKAFUL-EM
  • الرقم العالمي لتعريف الورقة: AET000201011
  • قطاع: التأمين

ملخص عن الشركة

بلد المنشأ: دولة الإمارات العربية المتحدة

تكافل الامارات – تأمين (ش.م.ع) – دبي – الإمارات العربية المتحدة (يشار إليها فيما بعد بـ"الشركة") تأسست كشركة مساهمة عامة وفقاً للقانون الاتحادي رقم 8 لعام 1984 (وتعديلاته) والقانون الإتحادي رقم 6 لعام 2007 بشأن إنشاء هيئة التأمين وتنظيم أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقوم الشركة بممارسة نشاط التأمين التكافلي الخاص بالتأمين الصحي والتأمين على الحياة والتأمين على الإدخار وتكوين الأموال وذلك وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية ومع نصوص النظام الأساسي للشركة.

معلومات أساسية

تأسس في:

مايو 18, 2008

مدققو الحسابات:

ارنست و يونغ

نهاية السنة المالية:

ديسمبر

اسم المسجل:

بنك أبو ظبي الوطني

أعضاء مجلس الإدارة

رئيس مجلس الإدارة

سعادة السيد / عبدالله بخيت سيف مرشد المرر

النائب

السيد / عبدالله صبحي أحمد عطاطرة

الأعضاء
الدكتور / نورالدين صبحي أحمد عطاطرة
السيد / عمر سعيد عبدالله بروك الحميري
السيد / محمد زياد طارق الهواري
السيد / ظفر حبيب ظفر بشير خان
السيد / خليفة يوسف عبدالله حسين الخوري

الإدارة العليا


الرئيس التنفيذي
السيد / فادي الهندي

مدير المالي
السيد / وسيم أحمد

المراقب المالي

السيد / عدنان سبع العيش  

مدير حلول الشركات
السيد / تمام عبدالله
 
مدير الموارد البشرية 
 ا
لسيد / محمود رحال

مدير العمليات
السيد / لاليتا براساد

مدير الامتثال
السيد / سلمان قريشي

مدير ادارة الرقابة الداخلية و التدقيق الداخلي
السيد / علي عمران ميمون 

 اسم مدير علاقات المستثمرين:
الانسة / نور الجعفري
Office: +971 (4) 2309415
Fax:    +971 (4) 2309333
n.aljafari@takafulemarat.com

بيانات الملكية

تاريخ الإدراج

يوليه 20, 2008

القطاع

التأمين

رأس المال المصرح به:

150,000,000.00 درهم

الأسهم المصدرة:

150,000,000

القيمة الأسمية/سهم:

1.00 درهم

معلومات الاتصال

المكتب الرئيسي:

دبي

العنوان

شارع الشيخ زايد – أم الشيف – بجانب محطة مترو بنك أبو ظبي ، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ص.ب
 64341 - 
 57589 - 

هاتف

+971 4 230 9300

فاكس

+9714 230 9333

البريد الإلكتروني

info@takafulemarat.com

الموقع الإلكتروني

http://www.takafulemarat.com

يتم إظهار آخر 10 إفصاحات - TAKAFUL-EM عرض الكل
TAKAFUL-EM 14-08-2018 02:09 AM

خبر صحفي

1 ملف
TAKAFUL-EM 02-08-2018 11:30 AM

بيان صحفي بخصوص النتائج المالية للنصف الأول من عام 2018

1 ملف
TAKAFUL-EM 02-08-2018 07:56 AM

نتائج اجتماع مجلس الإدارة متضمنة البيانات المالية للربع الثاني من عام 2018

2 ملف
TAKAFUL-EM 02-08-2018 07:56 AM

بيانات مالية للربع الثاني من عام 2018

1 ملف
TAKAFUL-EM 30-07-2018 08:13 AM

اجتماع مجلس الإدارة

1 ملف
TAKAFUL-EM 12-07-2018 03:21 AM

تنويه من الشركة

1 ملف
TAKAFUL-EM 11-07-2018 08:42 AM

إفصاح بشأن الانكشاف على شركة مجموعة أبراج

1 ملف
TAKAFUL-EM 28-05-2018 02:20 AM

تنويه من الشركة

1 ملف
TAKAFUL-EM 14-05-2018 02:06 AM

خبر صحفي

1 ملف
TAKAFUL-EM 09-05-2018 08:24 AM

تنويه من الشركة

1 ملف
يتم إظهار آخر 10 أخبار للشركات المدرجة - TAKAFUL-EM عرض الكل
لم يتم العثور على معطيات.
يتم إظهار آخر 10 تقارير مالية - TAKAFUL-EM عرض الكل
TAKAFUL-EM 02-08-2018 07:56 AM

بيانات مالية للربع الثاني من عام 2018

1 ملف
TAKAFUL-EM 23-04-2018 08:31 AM

بيانات مالية للربع الأول من عام 2018

1 ملف
TAKAFUL-EM 31-12-2017 10:57 AM

بيانات مالية لعام 2017

1 ملف
TAKAFUL-EM 08-11-2017 08:34 AM

بيانات مالية للربع الثالث من عام 2017

1 ملف
TAKAFUL-EM 30-07-2017 05:33 AM

بيانات مالية للربع الثاني من عام 2017

1 ملف
TAKAFUL-EM 09-05-2017 11:04 AM

بيانات مالية للربع الأول من عام 2017

1 ملف
TAKAFUL-EM 31-12-2016 01:16 AM

بيانات مالية لعام 2016

1 ملف
TAKAFUL-EM 30-09-2016 11:26 AM

بيانات مالية للربع الثالث من عام 2016

1 ملف
TAKAFUL-EM 30-06-2016 11:52 AM

بيانات مالية للربع الثاني من عام 2016

1 ملف
TAKAFUL-EM 01-05-2016 02:25 AM

بيانات مالية للربع الأول من عام 2016

1 ملف
يتم إظهار آخر 10 اجتماعات عمومية - TAKAFUL-EM عرض الكل
تاريخ/وقت الاجتماعMar 29, 2018 11:00:00 AMنوع الاجتماعجمعية عمومية
صافي الأرباح/الخسائر18.812.187توزيعات أرباح نقدية8.25
سهم مجاني
تصريحات / قرارات

1-        تم سماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزهاالمالي عن السنة المالية المنتهية في 31/ 12/ 2017  و التصديق عليه.

 

2-       تم سماع تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهيةفي 31/12/2017 والتصديق عليه.

 

3-        تم سماع تقرير لجنة الرقابةالشرعيةالداخلية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017 و التصديق عليه.

 

4-        تمت مناقشة ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عنالسنة المالية المنتهية في 31/12/2017 والتصديق عليها.

 

5-        تم اعادة تعيين أعضاءلجنةالرقابة الشرعية التالية أسماؤهم:

-     الدكتور عبد الستار أبوغده

-     الشيخ محمد حسان كليم

 

6-        كما تم تفويض مجلس الادارة بتعيين عضو آخرللجنة الرقابة الشرعية  حيث تقدم الدكتور عبدالناصر أبو البصلباستقالته من اللجنة.

 

7-        تمت الموافقة على مقترح مجلس الادارةبتوزيع أرباح نقدية بنسبة 8.25% و هو ما يعادل12,375,000 درهم.

 

8-          تمت الموافقة على مكافأة أعضاء مجلس الادارة عن العام 2017.

 

9-        تم ابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهيةفي 31/12/2017.

 

10-               تم إبراءذمةمدققيالحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017.

 

11-               وافقت الجمعية على تعيين السادة إرنست آنديونغ كمدققحساباتللشركة عن العام 2018  و تم تحديد أتعابهم بمبلغ 279,500 درهم اماراتي.

 

12-            تم انتخاب أعضاء مجلسالإدارةالتالية أسماؤهم  لمدة ثلاث سنوات:

-سعادة السيد عبدالله بخيت المرر

-السيدعبدالله صبحي عطاطرة

-السيد عمرسعيد عبدالله بروك الحميري

-السيدمحمد الهواري

-السيدخليفة الخوري

-الدكتورنورالدين صبحي عطاطرة

-السيد ظفرخان

أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهمالأربعاء - 04 - أبريل - 2018تاريخ الاستبعاد من الارباحالخميس - 05 - أبريل - 2018
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)الأحد - 08 - أبريل - 2018تاريخ إيقاف التداول
تاريخ استئناف التداولتاريخ توزيع أرباح الأسهم
مؤسسة الدفعMeeting Venueفندق كونراد دبي – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة
1 ملف
تاريخ/وقت الاجتماعDec 14, 2017 03:00:00 PMنوع الاجتماعجمعية عمومية
صافي الأرباح/الخسائر-توزيعات أرباح نقدية
سهم مجاني
تصريحات / قرارات

عقدت الجمعية العمومية العادية لمساهمي الشركة اجتماعها في تمام الساعة الثالثة عصرا من يوم الخميس   بتاريخ   14 /   12 /  2017    في (قاعة المجلس ، فندقكوبثورن دبي ، بورسعيد ، ديرة ، دبي ، الامارات العربية المتحدة ) وترأس الاجتماع السيد / أحمد  عبدالله أحمد الجزيري بني تميم  – أحد المساهمين في الشركة وحضرها  من مجلس الإدارة أيضا  السيد ظفر حبيب خان.

وقد حضر الاجتماع السيد / أشرف أبو شرخ  عن مكتب ارنست آند يونغ مدقق حسابات الشركة.

كما حضر الاجتماع السيد / محمد جنيد عيسى   ممثل هيئة الأوراق المالية والسلع.

كما حضر الاجتماع السيدة / هيفاء القاضي ممثل هيئة التأمين.

وقد بلغ نصاب الاجتماع 86.56 % وهو يمثل  2.15 بالأصالة و84.43 بالوكالة.

وقد تم تعيين السيدة/ نور الجعفري مقررا للاجتماع والسيد/محمود رحال و السيد هارش باتيا جامعا للأصوات

قامت السيدة / نور الجعفري باستعراض جدول الأعمال وفقا لما يلي:

انتخاب عضوين جديدين لمجلس الادارة لملئ المركزين الشاغرين

تقدم للترشح لعضوية مجلس الإدارة السادة:

- السيدة عائشة سوزان علي مهيوب سلطان

- الدكتور أيوب محمد أمين كاظم

- الدكتور نورالدين صبحي عطاطرة

- السيد عمر سعيد الحميري

وبعد اجراء عملية التصويت السري التراكمي فقد فاز بعضوية مجلس الإدارة السادة:

 – الدكتور نورالدين صبحي عطاطرة حيث حصل على     64934991.5  صوت و التي تمثل 50% من الأسهم الحاضرة في الاجتماع

 – السيد عمر سعيد الحميري حيث حصل على     64934991.5  صوت والتي تمثل 50% من الأسهم الحاضرة في الاجتماع

الموضوعات التي تحتاج إلى قرار خاص:

استعرض مجلس الإدارة البند المتعلق بالاطلاع و الموافقة على مقترح  مجلس الادارة بخصوص زيادة رأس مال الشركة المصرحبه و المدفوع بقيمة مئة مليون درهم بسعر اصدار (واحد درهم) للسهم الواحد و اجراء أي تعديل على النظام الأساسي بهذا الخصوص شريطة الحصول على موافقة الهيئات الرسمية

 

وقد تمت الموافقة على البند المذكور بنسبة 100% من الأسهم الحاضرة و تم تفويض مجلس الادارة باستكمال الاجراء اتبهذا الخصوص.

 (يتعين الحصول على موافقة أغلبية أصوات المساهمين الذين يملكون ما لا يقل عن ثلاثة أرباع الأسهم الممثلة في اجتماع الجمعية العمومية للشركة المساهمة).

 وانتهى الاجتماع في تمام الساعة 3:45    

أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهمتاريخ الاستبعاد من الارباح
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)تاريخ إيقاف التداول
تاريخ استئناف التداولتاريخ توزيع أرباح الأسهم
مؤسسة الدفعMeeting Venueقاعة المجلس ، فندق كوبثورن دبي ، بورسعيد ، ديرة ، دبي ، الامارات العربية المتحدة
2 ملف
تاريخ/وقت الاجتماعMar 07, 2017 03:00:00 PMنوع الاجتماعجمعية عمومية
صافي الأرباح/الخسائر15009815توزيعات أرباح نقدية7
سهم مجاني
تصريحات / قرارات

  

-          سماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي عن السنة المالية المنتهية في 31/ 12/2016 و التصديق عليه   

وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

-          سماع تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016 والتصديق عليه .

وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

-          سماع تقرير لجنة الرقابة الشرعية الداخلية و التصديق عليه.

وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

-   مناقشة ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/ 2016 والتصديق عليها وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

-    تم اعادة تعيين السادة التالية أسماؤهم كأعضاء لهيئة الرقابة الشرعية للعام 2017:

أ.د عبد الناصر موسى أبو البصل – رئيس هيئة الرقابة الشرعية

الدكتور عبد الستار أبوغده – نائب رئيس هيئة الرقابة الشرعية

الشيخ محمد حسان كليم – عضو هيئة الرقابة الشرعية

-          النظر في مقترحات مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية بنسبة 7% ما يعادل مبلغ 10,500,000 درهم اماراتي.

و قد تمت الموافقة على توزيع أرباح نقدية بنسبة 7% ما يعادل مبلغ 10,500,000 درهم اماراتي.

-          النظر في مقترحات مجلس الإدارة بشأن مكافأة أعضاء مجلس الإدارة وتحديدها.      

وقد تمت الموافقة على توزيع مبلغ مجموعه 700 ألف درهم امارتي كمكافأة لأعضاء مجلس  الادارة عن العام 2016 بواقع 100 ألف درهم لكل عضو مجلس ادارة بمن فيهم الرئيس و نائب الرئيس .

-          إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016 أو عزلهم ورفع دعوى المسؤولية عليهم حسب الأحوال.

و قد تمت الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في31/12/2016

-          إبراء ذمة مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في31/12/2016 أو عزلهم ورفع دعوى المسؤولية عليهم حسب الأحوال.

و قد تمت الموافقة على إبراء ذمة مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في31/12/2016

-           تم اقتراح تعيين السادة إرنست و يونغ كمدقق حسابات للشركة عن العام 2017 على أن تكون أتعابهم مبلغ وقدره  270 ألف درهم.

وقد وافقت الجمعية على تعيين السادة  إرنست و يونغ كمدقق حسابات للشركة عن العام 2017  وحددت أتعابهم بمبلغ وقدره 270 ألف درهم.

-           قرار خاص: استعرض مجلس الإدارة البند المتعلق بتغيير العلامة التجارية الخاصة بشركة تكافل الامارات –تأمين.

وقد تمت الموافقة على تغيير العلامة التجارية لشركة تكافل الامارات على أن يبقى الاسم التجاري الوارد في الرخصة التجارية كما هو دون تغيير بنسبة 100% من الأسهم الحاضرة شريطة الحصول على موافقة الجهات المختصة و تم تفويض مجلس الادارة باستكمال الاجراءات بهذا الخصوص.

 

وقد تمت الموافقة على البند الحادي عشر  بنسبة 100% من الأسهم الحاضرة (يتعين الحصول على موافقة أغلبية أصوات المساهمين الذين يملكون ما لا يقل عن ثلاثة أرباع الأسهم الممثلة في اجتماع الجمعية العمومية للشركة المساهمة و ذلك لأنه قرار خاص).

 

 وانتهى الاجتماع في تمام الساعة الرابعة عصرا. 

أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهمالأربعاء - 15 - مارس - 2017تاريخ الاستبعاد من الارباحالخميس - 16 - مارس - 2017
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)الأحد - 19 - مارس - 2017تاريخ إيقاف التداول
تاريخ استئناف التداولتاريخ توزيع أرباح الأسهمالأربعاء - 05 - أبريل - 2017
مؤسسة الدفعDFMMeeting Venueمنتجع و مارينا ويستين دبي شاطئ الميناء السياحي – شارع الصفوح – دبي – الإمارات العربية المتحدة
1 ملف
تاريخ/وقت الاجتماعApr 21, 2016 12:00:00 AMنوع الاجتماعإجتماع سنوي عادي
صافي الأرباح/الخسائر10,214,857توزيعات أرباح نقدية5.33%
سهم مجاني
تصريحات / قرارات

1.   سماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي عن السنة المالية المنتهية في 31/ 12 / 2015 و التصديق عليه وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

2.      سماع تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2015 والتصديق عليه . وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

3.      سماع تقرير لجنة الرقابة الشرعية الداخلية و التصديق عليه. وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

4.   مناقشة ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/ 2015 والتصديق عليها وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

5.      تم تعيين السادة التالية أسماؤهم كأعضاء للجنة الرقابة الشرعية للعام 2016:

·         أ.د عبد الناصر موسى أبو البصل – رئيس لجنة الرقابة الشرعية

·         الدكتور عبد الستار أبوغده – نائب رئيس لجنة الرقابة الشرعية

·         الشيخ محمد حسان كليم – عضو لجنة الرقابة الشرعية

6.      النظر في مقترحات مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية بنسبة 5,33% ما يعادل مبلغ 8,000,000 درهم اماراتي.

7.      و قد تمت الموافقة على توزيع أرباح نقدية بنسبة 5,33% ما يعادل مبلغ 8,000,000 درهم اماراتي.

8.      إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2015 أو عزلهم ورفع دعوى المسؤولية عليهم حسب الأحوال.

9.      و قد تمت الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في31/12/2015

10.  إبراء ذمة مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في31/12/2015 أو عزلهم ورفع دعوى المسؤولية عليهم حسب الأحوال.

11.  و قد تمت الموافقة على إبراء ذمة مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في31/12/2015

12.  تم اقتراح تعيين السادة برايس ووتر هاوس كووبرز كمدقق حسابات للشركة عن العام 2016  وحددت أتعابهم بمبلغ وقدره255000درهم

13. وقد وافقت الجمعية على تعيين السادة برايس ووتر هاوسكووبرز كمدقق حسابات للشركة عن العام 2016  وحددت أتعابهم بمبلغ وقدره 255000 درهم.

14. قرار خاص: استعرض مجلس الإدارة البند المتعلق بالاطلاع و الموافقة على تعديل النظام الأساسي للشركة ليتوافق مع أحكام القانون الاتحادي رقم (2) لسنة 2015 بشأن الشركات التجارية شريطة الحصول على موافقة الجهات المختصة.

15.  وقد تمت الموافقة على البند المذكور بنسبة 100% من الأسهم الحاضرة شريطة الحصول على موافقة الجهات المختصة.

16. قرار خاص: استعرض مجلس الإدارة البند المتعلق بالاطلاع و الموافقة على مقترح مجلس الادارة بخصوص شراء الشركة لأسهمها.  وقد تمت الموافقة بنسبة100% من الأسهم الحاضرة  في الاجتماع على  شراء الشركة ل 10% من أسهمها  مع الالتزام بما جاء في القانون الاتحادي رقم 2لسنة 2015 بشأن الشركات التجارية.

17. قرار خاص: استعرض مجلس الإدارة البند المتعلق بالاطلاع و الموافقة على مقترح مجلس الادارة باخراج الزكاة ، و تفويض مجلس الادارة باخراجها. وقد تمت الموافقة بنسبة 100% من الأسهم الحاضرة في الاجتماع، على باخراج الزكاة حسب ما جاء في توصية لجنة الرقابة الشرعية ، و تفويض مجلس الادارة باخراجها.

18. قرار خاص: استعرض مجلس الإدارة البند المتعلق بمناقشة مقترح مجلس الإدارة بتقديم مساهما تطوعية لأغراض خدمة المجتمع وتفويض مجلس الإدارة في تحديد الجهات التي سيتم تخصيص هذه المبالغ لها على الا تتجاوز المساهمات الطوعية (2%) من متوسط الأرباح الصافية. وقد تمت الموافقة على البند المذكور بنسبة 100% من الأسهم الحاضرة في الاجتماع .

19.  النظر في مقترحات مجلس الإدارة بشأن مكافأة أعضاء مجلس الإدارة وتحديدها.         

وقد تمت الموافقة على توزيع مبلغ مجموعه 350 ألف درهم امارتي كمكافأة لأعضاء مجلس  الادارة عن العام 2015 بواقع 50 ألف درهم لكل عضو مجلس ادارة.  

وقد تمت الموافقة على البنود10،11،12،13  المذكورة أعلاه بنسبة 100% من الأسهم الحاضرة (يتعين الحصول على موافقة أغلبية أصوات المساهمين الذين يملكون مالا يقل عن ثلاثة أرباع الأسهم الممثلة في اجتماع الجمعية العمومية للشركة المساهمة).

 

أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهمالأربعاء - 27 - أبريل - 2016تاريخ الاستبعاد من الارباحالخميس - 28 - أبريل - 2016
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)الأحد - 01 - مايو - 2016تاريخ إيقاف التداول
تاريخ استئناف التداولتاريخ توزيع أرباح الأسهمالخميس - 19 - مايو - 2016
مؤسسة الدفعMeeting Venueمنتجع و مارينا ويستين دبي شاطئ الميناء السياحي
2 ملف
تاريخ/وقت الاجتماعApr 15, 2015 11:00:00 AMنوع الاجتماعإجتماع سنوي عادي
صافي الأرباح/الخسائر7,181,112توزيعات أرباح نقدية
سهم مجاني
تصريحات / قرارات

1.      سماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2014 

وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

2.      سماع تقرير الهيئة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2014

وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

3.      سماع تقرير مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2014  

      وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

4.      مناقشة ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2014   .

      وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

5.      إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء الهيئة الشرعية و مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2014

وقد تمت الموافقة على البند المذكور.

6.      تم تعيين السادة برايس ووتر هاوس كوبرز كمراجعي حسابات للشركة عن العام 2015  وحددت أتعابهم بمبلغ وقدره 127000 درهم.

وقد تمت الموافقة على البند المذكور

7.      تم اعادة تعيين هيئة الرقابة الشرعية التالية أسماؤهم:

         أ.د عبد الناصر موسى أبو البصل

         الدكتور عبد الستار أبوغده

         الشيخ محمد حسان كليم

و تمت الموافقة على البند المذكور  

 

8.   تم انتخاب السادة أعضاء مجلس الإدارة التالية أسماؤهم لمدة ثلاث سنوات:

  • سعادة السيد عبدالله بخيت المرر – عضو مجلس ادارة غير تنفيذي بنسبة        15.21%
  • السيد خليفة خوري – عضو مجلس ادارة مستقل بنسبة                              14.05%
  • السيد عبدالله صبحي عطاطرة - عضو مجلس ادارة مستقل بنسبة                 14.05%
  • السيد أحمد كيلاني – عضو مجلس ادارة مستقل بنسبة                               14.05%
  • السيد أحمد بروك الحميري – عضو مجلس ادارة غير تنفيذي بنسبة              14.05%
  • السيد محمد الهواري – عضو مجلس ادارة تنفيذي بنسبة                            14.05%
  • السيد ظفر خان – عضو مجلس ادارة مستقل بنسبة                                  14.05%

      وقد تمت الموافقة على البند المذكور

أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهمتاريخ الاستبعاد من الارباح
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)تاريخ إيقاف التداول
تاريخ استئناف التداولتاريخ توزيع أرباح الأسهم
مؤسسة الدفعMeeting Venueفندق تايم جراند بلازا – شارع دمشق - القصيص - دبي
1 ملف
تاريخ/وقت الاجتماعApr 28, 2013 11:00:00 AMنوع الاجتماعإجتماع سنوي عادي
صافي الأرباح/الخسائر(15,858,368.00)توزيعات أرباح نقدية0%
سهم مجاني0%
تصريحات / قرارات

 التصديق على  مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وقوائمها المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2012

التصديق على تقرير مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2012

التصديق على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2012

إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2012

تعيين مدققي حسابات الشركة للسنة المالية 2013 وتحديد أتعابهم

انتخاب عضوي مجلس الإدارة للمركزين الخاليين

أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهمتاريخ الاستبعاد من الارباح
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)تاريخ إيقاف التداولالأحد - 28 - أبريل - 2013
تاريخ استئناف التداولالإثنين - 29 - أبريل - 2013تاريخ توزيع أرباح الأسهم
مؤسسة الدفعMeeting Venueفندق البستان روتانا - دبي
1 ملف
تاريخ/وقت الاجتماعApr 22, 2012 11:00:00 AMنوع الاجتماعاجتماع سنوي عادي
صافي الأرباح/الخسائر(19,979,316) درهم امارتي توزيعات أرباح نقديةلا توجد
سهم مجانيلا توجد
تصريحات / قراراتالموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2011. الموافقة على تقرير مراجعي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2011. الموافقة على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2011. انتخاب أعضاء مجلس الإدارة. تم تعيين مدققي الحسابات للعام 2011 وتحديد أتعابهم. تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومراجعي الحسابات وهيئة الشريعة عن السنة المالية المنتهية في31/12/2011
أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهملا يوجدتاريخ الاستبعاد من الارباحلا يوجد
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)لا يوجدتاريخ إيقاف التداول22/04/2012
تاريخ استئناف التداول23/04/2012تاريخ توزيع أرباح الأسهم
مؤسسة الدفعMeeting Venueفندق البستان روتانا - دبي
1 ملف
تاريخ/وقت الاجتماعApr 19, 2011 11:00:00 AMنوع الاجتماعاجتماع سنوي عادي
صافي الأرباح/الخسائر(22,102,991) درهم إماراتيتوزيعات أرباح نقدية
سهم مجاني
تصريحات / قراراتالموافقة على تقرير مجلس الإدارة وهيئة الفتوى و الرقابة الشرعية و تقرير مراجعين الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010 - الموافقة على الميزانية العمومية و حساب الأرباح و الخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/ 2010 - إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010 - الموافقة على تعيين مدققين الحسابات للسنة المنتهية 31/12/2010 و تحديد أتعابهم
أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهمتاريخ الاستبعاد من الارباح
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)تاريخ إيقاف التداول19/04/2011
تاريخ استئناف التداول20/04/2011تاريخ توزيع أرباح الأسهم
مؤسسة الدفعMeeting Venueفندق المروج روتانا
تاريخ/وقت الاجتماعApr 20, 2010 11:00:00 AMنوع الاجتماعاجتماع سنوي عادي
صافي الأرباح/الخسائر-7,244,334 درهم إماراتيتوزيعات أرباح نقدية
سهم مجاني
تصريحات / قرارات - الموافقة على تقرير مجلس الإدارة و تقرير مراجعين الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2009 - الموافقة على الميزانية العمومية و حساب الأرباح و الخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/ 2009 - الموافقة على تقرير هيئة الرقابة الشرعية - الموافقة على انتخاب عضو مجلس الإدارة - - الموافقة على تعيين مدققين الحسابات للسنة المنتهية 31/12/ 2010 وحديد أتعابهم- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة وهيئة الرقابة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/ 2009
أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهمتاريخ الاستبعاد من الارباح
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)تاريخ إيقاف التداول20/04/2010
تاريخ استئناف التداول21/04/2010تاريخ توزيع أرباح الأسهم
مؤسسة الدفعMeeting Venueفندق المروج روتانا – دبي
تاريخ/وقت الاجتماعMar 15, 2009 11:00:00 AMنوع الاجتماعاجتماع سنوي عادي
صافي الأرباح/الخسائر 1,841,364درهم إماراتي توزيعات أرباح نقدية
سهم مجاني
تصريحات / قراراتالموافقة على تقرير مجلس الإدارة و مدققين الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2008- الموافقة على البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2008 – الموافقة على تقرير هيئة الرقابة الشرعية - إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة والمدققين من المسؤولية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2008 - الموافقة على انتخاب أعضاء لمجلس الإدارة للسنوات الثلاث القادمة
أخر تاريخ لاستحقاق أرباح الأسهمغير متوفرتاريخ الاستبعاد من الارباحغير متوفر
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)غير متوفرتاريخ إيقاف التداول15/ مارس/2009
تاريخ استئناف التداول16/ مارس/2009تاريخ توزيع أرباح الأسهمغير متوفر
مؤسسة الدفعغير متوفرMeeting Venueفندق المروج روتانا
أكبر المساهمينآخر تحديث: 16 أغسطس 2018

نسبة الملكية الفردية

المساهمينالنسبة المئوية
مصرف عجمان ش م ع 22.67%
شركه المال كابيتال ش .م.خ 17.77%
انترناشيونال افنيو انفستمنت ش ذ م م 10.25%
عمر سعيد عبدالله محمد بروك الحميرى 7.76%

المجموعة المرتبطة

إسم المجموعةالمساهميننسبة ملكية المجموعة
تبارك للاستثمار لمالكها تبارك للاستثمار
ROCK ALOWLA GENERAL TRADING 27.33%
DIAMOND LINE GENERAL TRADING LLC 1.30%
28.64%
لم يتم العثور على معطيات.
الاستثمارات الأجنبية عرض الكل
المحليون الخليجيون العرب جنسيات أخرى
بلد المنشأ حالياً المسموح حالياً المسموح حالياً المسموح حالياً المسموح من تاريخ
الإمارات العربية المتحدة 96.63% 100% 1.62% 100% 1.19% 25% 0.56% 25% 16-08-2018
عرض آخر 10 تقارير حوكمة الشركة - TAKAFUL-EM عرض الكل
  • 14-03-2018

    تقرير الحوكمة 2017

  • 23-02-2017

    تقرير الحوكمة 2016

  • 31-12-2015

    شركة تكافل الامارات - تقرير الحوكمة 2015

  • 01-01-2011

عرض إجراءات الشركة - TAKAFUL-EM عرض الكل
السنة2018نوع الإجراءأرباح نقدية
آخر موعد للشمول في الإجراء04/04/2018تاريخ الاستبعاد من الارباح05/04/2018
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)04/08/2018تاريخ إيقاف التداولغير متوفر
تاريخ استئناف التداولغير متوفرتاريخ إنفاذ الإجراءغير متوفر
تفاصيل الإجراءتم توزيع أرباح نقدية بناء على قرار الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 29/03/2018 بنسبة 8.25%
السنة2017نوع الإجراءCash Dividend
آخر موعد للشمول في الإجراء15/03/2017تاريخ الاستبعاد من الارباح16/03/2017
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)19/03/2017تاريخ إيقاف التداول01/01/2017
تاريخ استئناف التداول01/01/2017تاريخ إنفاذ الإجراء01/01/2017
تفاصيل الإجراءتم توزيع أرباح نقدية بناء على قرار الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 07/03/2017 بنسبة 7%
السنة2016نوع الإجراءأرباح نقدية
آخر موعد للشمول في الإجراء27/04/2016تاريخ الاستبعاد من الارباح28/04/2016
تاريخ إغلاق السجل (تسوية)01/05/2016تاريخ إيقاف التداول09/08/1900
تاريخ استئناف التداول09/08/1900تاريخ إنفاذ الإجراء09/08/1900
تفاصيل الإجراءتم توزيع أرباح نقدية بناء على قرار الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 21/04/2016 بنسبة 5.33%

إخلاء مسئولية

سوق دبي المالي ويشار له فيما يلي بالسوق يحاول السوق ضمان دقة البيانات والمحتوى على الموقع، لا يوجد أي رسوم لتوفير البيانات ويمكن أن يخصص السوق موارد محدودة فقط للموقع والبيانات. تم توفير المحتوى فقط “كما هو متاح" وعلى أساس "كما هو متوفر ومتاح" وقد لا يكون دائما دقيق أو محدث حتى الآن. قد يكون أو لا يكون المحتوى قد أعد من قبل السوق وتم توفيره دون مسؤولية على جانب السوق. لا يضمن السوق دقة، توقيت، اكتمال، وفعالية، أو الملائمة لغرض معين من هذا الموقع أو أي من المحتويات. لا تقبل أية مسؤولية من قبل أو نيابة عن السوق عن أية أخطاء، حذف أو عدم دقة المحتويات.


إخلاء مسئولية

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة  متوفرة فقط باللغة العربية نسبة لأن توثيق محاكم دبي عليه باللغة العربية ويشار إليها فيما يلي ب ("المعلومات")  تم تقديمها  باعتبارها  معلومات عامة وتعليق فقط. ورغم توخي العناية المعقولة في إنتاج هذه المعلومات، قد تحدث تغيرات في الظروف في أي وقت ويمكن أن تؤثر على دقة المعلومات. لا تشكل المعلومات  نصيحة مهنية أو تقديم أي نوع من الخدمات، وينبغي عدم الاعتماد عليها على هذا النحو. لا يقدم أو يعطي  سوق دبي المالي  ويشار إليه فيما  بعد بسوق دبي المالي و/ أو الشركات التابعة له، مسئوليه  أو موظفيه  أي ضمان أو  زعم  بدقتها وتوقيتها، وموثوقيتها  أو اكتمال المعلومات الآن أو في المستقبل. لن يتحمل سوق دبي المالي أي مسئولية  عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة من قبل أي شخص يعمل في الاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.

إخلاء من المسؤولية

  • يمكن أن تتغير نسبة الملكية لعدة أسباب رئيسية منها:
  1. عمليات التداول.
  2. التعاملات خارج نطاق جلسات التداول مثل التحويلات العائلية والإرثية.
  3. التغير في جنسيات المستثمرين.
  4. عمليات سحب وإيداع الأوراق المالية من وإلى سوق دبي المالي لشركات الإدراج المزدوج.
  5. زيادة رأس المال عبر إصدار أسهم جديدة لمستثمر استراتيجي.
  6. تحويل سندات إلى أسهم.
  7. الملكية المضافة إليها ملكية المجموعة المرتبطة.
  8. الصفقات الكبيرة المباشرة.

 

يتم تحديث النسب بصورة يوميا بعد الساعة الرابعة مساء.

إخلاء من المسؤولية

نسب الملكية الواردة أعلاه:

  • يتم تحديثها في نهاية كل يوم تداول اعتماداً على تاريخ التداول وليس على تاريخ التسوية.
  • نسب الملكية مقربة حتى المنزلة العشرية الثانية
  • يمكن أن تتغير نسب الملكية لعدة أسباب رئيسية منها ما يلي:
    1. عمليات التداول.
    2. التعاملات خارج نطاق جلسات التداول مثل التحويلات العائلية والإرثية.
    3. التغير في جنسيات المستثمرين.
    4. عمليات سحب وإيداع الأوراق المالية من وإلى سوق دبي المالي لشركات الإدراج المزدوج.
    5. زيادة رأس المال عبر إصدار أسهم جديدة لشريك استراتيجي.
    6. تحويل سندات أو صكوك إلى أسهم.
    7. التغيرات في نسب ملكية المجموعة المرتبطة.
    8. الصفقات الكبيرة المباشرة. (يتم تغيير نسبة الملكية مباشرة بعد تنفيذ الصفقة)
    9. إخفاق تسوية الصفقة.