الأسئلة المتكررة

ما هي الشروط اللازم توافر لتصبح الحافظ الأمين في شركة دبي للإيداع؟

هل يعد تقديم رخصة وصاية مجددة سنويا صادرة عن هيئة الموارد المالية والسلع أمرًا ضروريًا؟

هل يمكننا الدخول إلى النظام الذي يوضح قاعدة بيانات عملائنا؟

كيف يمكننا تحويل عميل إلى وصي في حال كان مستثمرًا فعلا في سوق دبي المالي؟

كيف يمكننا نقل عميل من وصايتنا إلى عميل مباشر برقم قومي للمستثمر؟

هل نحصل على إعلانات عمل الشركات تلقائيا عند إصدارها (إخطارات) أو هل يتوجب علينا البحث عنهم في موقع سوق دبي المالي؟

هل يمكن عرض بيانات الاتصال لدينا في موقع سوق دبي المالي؟

أين يمكن أن نجد كل النماذج ذات الصلة بدبي للإيداع؟

أين يمكن أن نجد جميع الرسوم المتعلقة بالتقاص والتسوية والإيداع؟

في حال طلب العميل بيانا بالرصيد، كيف يمكننا الحصول على هذا البيان؟

هل يمكن أن نحصل على تقرير يظهر قائمة العملاء حتى تاريخه بالإضافة إلى تفاصيل الشركات القابضة؟

ما هي وسائل السداد التي يمكن استخدامها لتسديد الرسوم اللازمة إلى سوق دبي المالي؟

هل يمكننا الحصول على تقويم سنوي يوضح تاريخ العطل العامة؟

عند القيام بنقل الأوراق المالي، ما هو الحساب الذي سيتم نقل الأوراق المالية إليه؟

هل نحن بحاجة إلى ختم وتوقيع كل وثيقة من وثائق العملاء والوصي العالمي التي نرسلها إلى سوق دبي المالي؟

ما هو الحد الأقصى من أسماء المستثمرين الذين يظهرون في قاعدة بيانات سوق دبي المالي (عدد الأحرف المسموح به)؟

كيف يمكننا تنفيذ نقل للشركات المدرجة بشكل مزدوج من السوق الخارجية إلى سوق دبي المالي لعميل معين (الودائع)؟

كيف يمكننا توضيح تغيير اسم العميل في قاعدة بيانات سوق دبي المالي؟

ما هي طرق دفع توزيعات الأرباح المتاحة لعملائنا في حال كان سوق دبي المالي عميل الدفع؟

ما هي رسوم تحويل الأرباح إلى حسابات أمناء الحفظ (لكل صفقة من صفقات الشركة)؟

هل يمكن توجيه العملاء إلى الاتصال بسوق دبي المالي بشأن الطلبات التي نقدمها؟

هل هناك صيغة محددة لاتفاقيات الأوصياء العالميين؟

ما هي الإجراءات المتبعة لتداولات المطلعين؟