إخلاء من المسئولية

  1. يحاول سوق دبي المالي ويشار إليه فيما بعد (بالسوق) ضمان دقة البيانات والمحتوى على الموقع، في حين يأمل السوق أن يكون الموقع ذو فائدة للمستخدمين، لا يوجد أي رسوم لتوفيرالبيانات ويمكن أن يخصص السوق موارد محدودة فقط للموقع وأية بيانات. تم توفير المحتوى فقط "كما هو متاح" وعلى أساس "كما هو متوفر ومتاح" وقد لا يكون دائما دقيق أو محدث حتى الآن. قد يكون أو لا يكون المحتوى قد أعد من قبل السوق وتم توفيره دون مسؤولية على جانب السوق. لا ضمن السوق الدقة والتوقيت، والاكتمال، والأداء، أو الملائمة لغرض معين من هذا الموقع أو أي من المحتويات. لا تقبل أية مسؤولية من قبل أو نيابة عن السوق لأية أخطاء، أو حذف أو محتويات غير دقيقة.

  2. لا ينبغي اتخاذ أي إجراء أو أن يغفل اتخاذها بالاعتماد على أي محتوى. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن أي نتائج لإجراءات متخذة على أساس أي من المحتويات.

  3. أنت توافق على أن السوق لا يملك السيطرة على محتويات الطرف الثالث والمعلومات التي يمكن الوصول إليها باستخدام الموقع وأننا لا نفحص أو ندقق وضعك أو وضع الآخرين لاستخدام الموقع أو طبيعة أي محتوى يتم الوصول إليه وأن يتم إعفاء السوق من كل مسؤولية من أي نوع تنشأ من أي محتوى من هذا القبيل.

  4. نقوم باتخاذ خطوات بالقدر اللازم بصورة معقولة لتقديم خدمة سريعة وموثوق بها، ولكنها تستبعد إلى أقصى حد يسمح به القانون أي مسؤولية عن ضمان الخدمات على الموقع الإلكتروني أو عن أي انقطاع للموقع مهما كان سببها، وفقدان أو تلف من أي مادة في المرور العابر، أو فقدان أو تلف المواد عند تحميلها أية أنظمة الكمبيوتر

  5. ما لم ينص على خلاف ذلك، لا يقدم السوق أي ضمان من أي نوع سواء صريحة أو ضمنية عن أي سلع أو خدمات تم شراؤها أو الحصول عليها أو تقدم لك من خلال استخدام الموقع، ما إذا كان الوصول إليها مباشرة أو غير ذلك.

  6. حقوقكم القانونية التي قد لا تكون محدودة أو التي تم استبعادها بوصفها مسألة من مسائل القانون لا تتأثر بالشروط، على أنه وبالقدر الذي يسمح به القانون المعمول به، فإن السوق يعفي ويخلي صراحة عن المسؤولية الناشئة مهما كان سواء كان ذلك في العقد، المسؤولية التقصيرية (أو الخداع الغش) أو غير ذلك (بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، المسؤولية عن أي خطأ أو إهمال) لأي شخص فيما يتعلق بأي مطالبات أو خسائر من أي نوع، والتي تنشأ مباشرة أو غير مباشرة من: (ط) القيام بأي شيء أو الامتناع عن القيام بأي شيئ، فيما يتعلق بالنتائج المترتبة على أي شيء تم فعله أو الامتناع عن فعله كليا أو جزئيا بالاعتماد على كل أو أي جزء من أي محتوى على الموقع، و(ثانيا) استخدام أية بيانات أو مواد على هذا الموقع أو الوصول غير المصرح به إلى هذا الموقع أو غير ذلك

  7. مع عدم الإخلال بالبند 6، السوق لن يكون مسئولاً تحت أو فيما يتعلق بالشروط، أو أي عقد ضمان، عن أي خسارة في الدخل، أوفقدان الأرباح الفعلية أو المتوقعة، وفقدان العمل، وخسارة العقود، وفقدان حسن سمعة، وفقدان الأعمال أو ضياع المدخرات المتوقعة، وفقدان أو ضررأو تلف البيانات أو عن أية خسارة غير مباشرة أو تبعية أو أضرار من أي نوع، مهما كان في كل حالة من الحالات الناشئة، سواء كانت تلك الخسارة أو الضرر أو كان متوقعا أو متأمل من الأطراف، وسواء كانت ناشئة في أو عن الإخلال بالعقد، المسئولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال)، وخرق واجب قانوني، تعويض، أو غير ذلك.

  8. مع عدم الإخلال بالبند 6 أعلاه. هذه الشروط والأحكام تخضع لبند الإخلاء والإعفاء من المسئولية على الموقع.